سياسة الارجاع

– يرفع طلب الارجاع خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من استلام الطرد (المنتج / المنتجات).
– يرفع طلب الارجاع من خلال الاتصال على رقم خدمة الزبائن الموضح في الموقع او من خلال خدمة الشات المباشر الظاهر اسفل شاشة الموقع.
– يتم معالجة طلب االارجاع خلال مدة 5-7 ايام عمل رسمي.
– يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون.
– يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج الراجع في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال.
– يحق للشركة رفض طلب الارجاع في حال مخالفته سياسة الارجاع.